الرئيسية > أحداث المنوفية
أحداث المنوفية
 اللواء عبد الباري في جولة مفاجئة بقري مركز ومدينة أشمون 

قام السيد اللواء عبد السلام عبد الباري رئيس مركز ومدينة أشمون بجولة تفقدية للاطمئنان على العمل بأشمون والقرى التابعة لها.

وقد رافق سيادته كل من الأستاذ جمال فريد النوبى سكرتير عام المجلس ، والمهندسة فايزة سالم مدير إدارة المشروعات بالمجلس وبعض الفنيين والمعاونين.
وقد بدأت الجولة بقرية ساقية أبو شعرة وتم التأكد من الانضباط في عمل الموظفين داخل الوحدة المحلية بساقية أبو شعرة ومن الحضور والانصراف ومتابعة العمل داخل الوحدة ،وإبلاغ السيد رئيس الوحدة بالملاحظات لتلافيها،وتم الاستماع إلى شكاوى بعض المواطنين من التموين وتم حلها على الفور بالتنسيق مع إدارة التموين.

وتم الانتقال إلى قرية كفر صراوة لتغيير الأسلاك الهوائية لخط الجهد المتوسط وتحويلها إلى كابلات أرضية لاعتراض بعض المواطنين على مسار الكابل وجارى حل المشكلة والتعامل معها.
وتم المرور على أحد المخابز بالقرية ،وتم التأكد من أن الخبز بحالة جيدة ،وأن منظومة الخبز يتم تطبيقها بفاعلية،وتم الاستماع إلى المواطنين المتواجدين أمام المخبز للتعرف على مشكلاتهم وحلها.
كما تم المرور على قرية سنتريس لمعاينة ومتابعة أعمال الرصف بسكة العقب وترعة العامرية بسنتريس لعمل طريق بديل وتيسير الحركة المرورية وحركة السيارات والمواطنين.

وتم المرور على قرية سبك الأحد وتفقد الأعمال أمام الوحدة المحلية بسبك الاحد، بالإضافة إلى متابعة أعمال النظافة بأشمون والمرور على مبنى الإشغالات الجديد ورصف طريق بجوار مدرسة الثانوية بنات بأشمون.

مصدر البيان :- مركز اشمون

تاريخ البيان :- 16/2/2015

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري