أهم الانجازات والأعمال التي قامت بها الإدارة خلال الفترة السابقة من 1/1/2011 حتى 13/10/2011
تقوم الإدارة باستقبال الطلبات اليومية التي ترد إلينا سواء باليد أو البرق أو بالفاكس أو من الوزارات المختلفة وبعد ذلك يتم تدوينها على جهاز الحاسب اآلي وبعد ذلك يتم عرض المطالب التي يحتاج مقدمها مقابلة السيد المستشار المحافظ في اللقاء الاسبوعي الذي يتم دوريا بمواطني المحافظة لفحص التظلمات والمطالب والعمل على إزالة أسبابها وبعد ذلك يتم القيد في سجلات معدة لهذا الغرض وترسل الطلبات لجهة الاختصاص لبحثها والإفادة بنتيجة الفحص في مدة أقصاها خمسة عشر يوما من تاريخ إرسالها ويتم الاستعجال حال عدم الرد في الميعاد المحدد وتعرض نتيجة الفحص التي تستدعي عرضها السلطة المختصة لإبداء الرأي فيها ويتم عمل اللازم حيال تنفيذ تأشيرة العرض.
العمل في الإدارة مقسم كالآتي:
1- قطاع حي شرق وحي غرب شبين الكوم
2- قطاع مركز شبين الكوم
3- قطاع مركز تلا
4- قطاع مركز منوف
5- قطاع مركز سرس الليان
6- قطاع مركز السادات
7- قطاع مركز الشهداء
8- قطاع مركز الباجور
9- قطاع مركز أشمون
10- قطاع مركز بركة السبع
11- قطاع مركز قويسنا
وتقوم الإدارة بعمل التقارير المطلوبة بالنسبة للشكاوى سواء كانت سنوية أو ربع سنوية أو نصف سنوية عن طريق الحاسب الآلي ويتم قيد الشكاوى عن طريق الانترنت (البوابة الحكومية للشكاوى الالكترونية) ويتم اتخاذ اللازم بشأنها.
بلغ عدد الشكاوى في الفترة من 1/1/2011 حتى 31/10/2011 عدد 2802 شكوى وتوزيعها كالتالي:
م |
المركز |
عدد الشكاوى |
1 |
أشمون |
2270 |
2 |
الباجور |
1735 |
3 |
السادات |
633 |
4 |
الشهداء |
1205 |
5 |
بركة السبع |
1368 |
6 |
تلا |
1427 |
7 |
سرس الليان |
311 |
8 |
شبين الكوم |
7095 |
9 |
قويسنا |
2083 |
10 |
منوف |
1955 |
الاجمالي |
20082 |
شكاوى المواطنين
م |
المركز |
تم الرد |
لم يتم الرد |
عدد الشكاوى |
1 |
أشمون |
944 |
1266 |
2260 |
2 |
الباجور |
556 |
1172 |
1728 |
3 |
السادات |
238 |
388 |
626 |
4 |
الشهداء |
456 |
741 |
1197 |
5 |
بركة السبع |
632 |
728 |
1360 |
6 |
تلا |
478 |
941 |
1419 |
7 |
سرس الليان |
111 |
199 |
310 |
8 |
شبين الكوم |
2755 |
4281 |
7036 |
9 |
قويسنا |
649 |
1420 |
2069 |
10 |
منوف |
523 |
1421 |
1944 |
الاجمالي |
7342 |
12557 |
19949 |