عناوين الاخبار
صرف مساعدات وإعانات عاجلة لأسر ضحايا ومصابي حادث غرق مركب قرية بشتامي بمركز الشهداء 
أكد محافظ المنوفية علي أنه تم الموافقة علي صرف 10 ألآف جنيه لكل حالة وفاة و 5 ألآف جنيه لكل مصاب و2000 جنيه لكل الحالات الباقية التي كانت علي سطح المركب .
 

في إطار توجيهات اللواء أركان حرب سعيد عباس  محافظ المنوفية بالتواصل مع أسر  ضحايا ومصابي حادث غرق مركب نقل الركاب بقرية بشتامي بمركز الشهداء وصرف التعويضات اللازمة لهم .

 أعلنت الأستاذة أماني النادري وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالمنوفية عن صرف 66 ألف جنيه لأسر الضحايا و المصابين ، كما أنه سيتم صرف مساعدات للأسر المضارة من الحادث فور الإنتهاء من المستندات والأوراق طبقا للقرار الوزاري رقم ( 334 ) لسنة 2012  الخاص بشروط وأوضاع وقواعد وإجراءات صرف المساعدات الإستثنائية في حالات النكبات والكوارث الفردية والعامة  .

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية علي أنه تم الموافقة علي صرف 10 ألآف جنيه لكل حالة وفاة و 5 ألآف جنيه لكل مصاب و2000 جنيه لكل الحالات الباقية التي كانت علي سطح المركب .

يأتي هذا في إطار متابعة محافظ المنوفية لمجريات الحادث  والتواصل مع أسر ضحايا الحادث والمصابين لتقديم المساعدات والإعانات العاجلة لهم لتخفيف مصابهم الأليم والحد من معاناتهم والآمهم .  

المصدر : مركز اعلام محافظة المنوفية  

 التاريخ : 4-12- 2018

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري