عناوين الاخبار
محافظ المنوفية ونائب وزير الزراعة يفتتحان مصنع الدقهلية للأعلاف بالمنطقة السابعة بمدينة السادات 
اشاد محافظ المنوفية في كلمته بهذا الصرح العظيم وأكد على دعمه وتشجيعه للاستثمار وتوفير كافة مقوماته
 

افتتح اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية اليوم مصنع الدقهلية للأعلاف بالمنطقة السابعة بمدينة السادات بحضور الدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة واستصلاح الاراضي لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية والمهندس محسن عادل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للإستثمار والمناطق الحرة ورئيس مجلس أمناء مدينة السادات، ونائب رئيس جهاز مدينة السادات، ورئيس جمعية المستثمرين بالسادات والنائبي سامي المشد وصابر عبد القوي أعضاء مجلس النواب.

يتكون المصنع من 9 ادوار على مساحة 32ألف متر بتكلفة إجمالية 700 مليون جنيه ويعمل فى مجال صناعة الأعلاف للدواجن والأسماك بطاقة انتاجية 120طن /ساعة لأعلاف الدواجن و16طن/ ساعة فى أعلاف الأسماك .

هذا وقد تنفقد المحافظ المصنع واستمع إلى شرح تفصيلى عن آلية سير العمل من المهندس محمود عنانى رئيس مجلس الإدارة ،مشيرا إلى أن المصنع مصمم وفق معايير الأمان والسلامة المهنية ومجهز بأحدث ماكينات التكنولوجيا الحديثة ويعمل وفق نظام تشغيل وتعبئة يوفر الوقت والجهد ويضمن أمان وسلامة الأعلاف.

وقد أشاد المحافظ بتولى قيادات شابة فى المصنع لمناصب كبيرة ،حيث يتولى شاب عمره 28 سنة منصب المدير التنفيذى للمصنع وهومايؤكد على الاهتمام بتوجهات الدولة فى تولية الشباب لمناصب قيادية لدورهم فى النهوض بالمجتمع والوصول به الى مصاف الدول المتقدمة ، وقام المحافظ بتقبيل رأسه متمنيا له دوام النجاح والتوفيق .

من جانبها أكدت الدكتورة منى محرز أن وزارة الزراعة تعمل على مضاعفة انتاج الأسماك من خلال الزريعة وأن هناك سلسلة عمل مشتركة بين المستثمرين ووزارة الزراعة مشيرة الى أن صناعة الدواجن من الصناعات الرائدة وأن مصنع الدقهلية للأعلاف يساهم فى مضاعفة الانتاج السمكى والداجنى للوصول الى المنظومة الصحية للأعلاف التى تحقق زيادة البروتين الحيوانى ، كما تقدمت بالشكر الى محافظ المنوفية لدوره فى دعم الاستثمار والمستثمرين بالمحافظة .

وعقب جولته بالمصنع ، تم تنظيم احتفالية بدأ بالسلام الجمهورى والوقوف دقيقة حداد على أرواح  شهداء حادث قطار محطة مصر تلاه عرض تقديمى عن مجموعة شركات الدقهلية من حيث حجم الاستثمارات وأنشطتها .

وقد اشاد محافظ المنوفية في كلمته بهذا الصرح العظيم وأكد على دعمه وتشجيعه للاستثمار وتوفير كافة مقوماته مشيرا إلى أنه قد تم تنظيم مؤتمر المنوفية للتنمية والاستثمار يوم السبت الماضى بالتنسيق مع رجال الأعمال وأعضاء مجلس النواب لحل كافة المعوقات التى تواجه الاستثمار والمواطنين عن طريق المشاركة المجتمعية.

  المصدر : مركز اعلام محافظة المنوفية

    التاريخ : 7-3- 2019

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري