عناوين الاخبار
محافظ المنوفية يوقع عقد إنشاء المنطقة اللوجيستية بطوخ طنبشا ببركة السبع 
بقرية طوخ طنبشا بمركز ومدينة بركة السبع على مساحة 6 أفدنة
 

وقع اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية عقد إنشاء المنطقة اللوجيستية بقرية طوخ طنبشا بمركز ومدينة بركة السبع على مساحة 6 أفدنة ، جاء ذلك فى مؤتمر " الاستثمار فى التجارة " الذى نظمه جهاز تنمية التجارة الداخلية بحضور الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ، وعدد من المحافظين والمستثمرين ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع .

حيث أوضح المحافظ أن هذا المشروع يعد نقلة حضارية للمنطقة وسيعمل على توفير فرص عمل للشباب بالمحافظة مشيرا الى أنه يأتى فى إطار إيمان الدولة بضرورة التوسع فى إنشاء المناطق اللوجيستية المتخصصة وتوفير الأراضى للمستثمرين مما يعود بالنفع على كل من الدولة والمواطنين .

كما وجه المحافظ الدعوة لرجال الأعمال للاستثمار بالمحافظة لتوافر المناخ الاستثمارى بها فى كافة المجالات سواء التجارى او التعليمى او الترفيهى او الصناعى ، مؤكدا على حرص المحافظة على تذليل كافة العقبات أمام الاستثمار والمستثمرين نظرا لأهمية الاستثمار فى دفع عجلة التنمية .

وأضاف المحافظ أن المنوفية تتمتع ب 10 صناعات حرفية تميزها عن غيرها من المحافظات كإنتاج السجاد الحرير اليدوى والصدف والارابيسك والموبيليا العربى والبامبو وغيرها من الصناعات الحرفية والتى تسعى المحافظة الى تطويرها وتذليل العقبات التى تواجهها لما لها من قيمة تراثية عظيمة .

يأتى ذلك المشروع تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي بنشر أنماط التجارة الحديثة من مناطق لوجيستية ومراكز تجارية على مستوى الجمهورية وذلك لرفع كفاءة منظومة التجارة الداخلية من خلال تقليل حلقات التداول وربط كافة المحافظات بشبكة من اللوجيستيات الحديثة وانشطة تجارية متنوعة تيسيرا على المواطنين وتسهيلا لهم للحصول على كافة مستلزماتهم الاستهلاكية بيسر وبأسعار منضبطة .

المصدر : مركز اعلام محافظة المنوفية

التاريخ :  8-7- 2019

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري