عناوين الاخبار
محافـظ المنوفية يشهد طابور الصباح بمدرسة شبراباص الاعدادية المشتركة بشبين الكوم 

وأكد المحافظ للطلاب بأنهم شباب مصر القادم حاملين علي أكتافهم مستقبل وطنهم ووضعه في مصاف الدول المتقدمة بالعلم والعمل والأجتهاد. 

 

شهد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية طابور الصباح وتحية العلم بمدرسة شبراباص الاعدادية المشتركة بشبين الكوم وذلك بحضور رئيس الوحدة المحلية لشبراباص، حيث ألقي المحافظ كلمة في الأذاعة المدرسية مقدماً لأبنائه الطلاب التهنئة بمناسبة مرور 46 عاماً علي نصر أكتوبر المجيد، والتى تؤكد عظمة مصر وقيمتها وقامتها عبر عصور التاريخ ، مشيراً إلى أن نصر أكتوبر رد الكرامة لمصرنا الحبيبة ولكل الدول العربية وسيظل النصر لحظة فارقة في تاريخ مصر المعاصر ومصدرا نستلهمه خلال مسيرة العطاء ومثلا حيا للتضحية من أجل رفعة الوطن، مؤكدا ان ما تخوضه مصر فى حربها على الإرهاب لا يقل فى أهميته عن العبورالمجيد .

كما وجه محافظ المنوفية المعلمين بالتحدث مع الطلاب والنشء عن حرب أكتوبر وتعريفهم بعظمة تلك المناسبة العظيمة وما تحمله من أمل ومستقبل أفضل لوطننا الحبيب وكذا الإهتمام بغرس حب الوطن فى نفوسهم فى وقت مبكر بهدف العمل على إعداد جيل قادر يضع نصب عينه مصلحة الوطن.

وأكد المحافظ للطلاب بأنهم شباب مصر القادم حاملين علي أكتافهم مستقبل وطنهم ووضعه في مصاف الدول المتقدمة بالعلم والعمل والأجتهاد. 

المصدر: مركز إعلام محافظة المنوفية

التاريخ: 15-10-2019 

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري