عناوين الاخبار
لمواجهة فيروس كورونا 

محافظ المنوفية : غلق وتشميع محلات تجارية مخالفة بتلا وإستمرار عمليات التطهير بنطاق المحافظة

 

في إطار توجيهات  اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بإستمرار شن الحملات اليومية لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن غلق المقاهى والكافتيريات والمحال العامة والمولات التجارية وعدم تداول الشيشة بنطاق المحافظة لمواجهة إنتشار عدوي فيروس كورونا المستجد.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا بالتنسيق مع الجهات الأمنية بشن حملة أسفرت عن إزالة فورية لمقهي مخالف وكذا غلق وتشميع 3 محلات تجارية بقرية كمشيش لعدم التزامهم بمواعيد الغلق ، كما تم  فض سوق القرية وسوق القيثارية بمدينة تلا منعاً للتجمعات  وعدم إنتشار الفيروس ، فضلاً عن تنفيذ إزالة فورية علي مساحة 50 م تعدي علي أرض زراعية بناحية كفر قرشوم التابعة للوحدة المحلية ببابل . 

كما أفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور عن تنفيذ العديد من الإجراءات الإحترازية في إطار خطة المحافظة للحد من إنتشار العدوي حيث تم التأكد اليوم من إخلاء السوق الأسبوعي بمدينة الباجور وعدم إنتشار الباعة الجائلين بالشوارع الجانبية ، وكذا تطهير وتعقيم السوق وإستمرار عمليات التطهير والرش بشوارع قري ميت عفيف ومسجد الخضر وقرية شبرازنجي .

من جانبه أكد محافظ المنوفية علي إستمرار عمليات التطهير والتعقيم بكافة مدن وقري المحافظة مشدداً علي إتخاذ كافة الإجراءات للحد من إنتشار فيروس كورونا .

  المصدر : مركز اعلام محافظة المنوفية

        التاريخ : 28- 3- 2020

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري