عناوين الاخبار
تموين المنوفية : غلق 4 مخابز بلديه مخالفة وتحرير241 محضر تموينى خلال يومين 
شدد محافظ المنوفية على استمرار تكثيف الحملات التموينية الموسعة لتشديد الإحكام والرقابة على الأسواق حفاظاً على حقوق المواطنين
 

وافق اللواء إبراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية  على غلق عدد3 مخابز بلدية  لمدة شهر بناحية أشمون وبركة السبع وذلك لنقص الوزن فضلا عن عدم تمكين الحملة من تأدية عملها بالإضافة إلى غلق مخبز بلدى بناحية اشمون لمدة ثلاث شهور لعدم الاحتفاظ بالرصيد الإستراتيجى من الدقيق البلدى .

 هذا وقد أفاد المحاسب عاطف حسن الجمال وكيل وزارة  التموين والتجارة الداخلية عن شن حملات تموينية بمختلف مراكز ومدن المحافظة أسفرت عن تحرير (241) محضر تمويني خلال يومين متتاليين تنوع ما بين ( 103 ) محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة ، و(148) محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر والبيع بأزيد من السعر الرسمي وكذا مخالفات أخرى .

و من أبرز القضايا التى تم ضبطها تحرير  عدد 2 محضر ضد أصحاب محلات حدايد وبويات بناحية (تلا – شبين الكوم ) لحيازتهم وعرضهم للبيع دهانات مختلفة منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وتم ضبط عدد 63 علبة دهانات .

كما تم تحرير محضر جنح شبين الكوم  ضدصاحب سوبر ماركت   لبيعه سجائر بأزيدمن السعر الرسمى . فضلا عن تحرير  2محضر جنح ضد أصحاب  محل بقالة  بناحية (تلا – شبين الكوم ) لحيازتهم وعرضهم للبيع سلع مجهولة المصدر و منتهية الصلاحية  وضبط 200 كيس مكرونه و24 كيس شيبسى .

 هذا وقد تم تحرير محضر ضد صاحب مخبز أفرنجى  بناحية شبين الكوم لإستخدامه فى التصنيع دقيق مجهول المصدر وتم ضبط طن دقيق .

هذا وقد  شدد محافظ المنوفية على استمرار تكثيف الحملات التموينية الموسعة لتشديد الإحكام والرقابة على الأسواق حفاظاً على حقوق المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطنين ضد أى تلاعب .

 

المصدر : مركز إعلام محافظة المنوفية

  التاريخ : 26/11/2020  

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري