عناوين الاخبار
محافظ المنوفية يلتقي بعدد من الحالات الإنسانية ويقرر صرف مساعدات مالية عاجلة وتوفير الرعاية الطبية لسيدة تعاني من سمنة مفرطة 
تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة للأسر الأكثر إحتياجاً
 

إلتقي اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بعدد من الحالات الانسانية وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة للأسر الأكثر إحتياجاً وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم .

حيث وافق المحافظ علي صرف مساعدة مالية عاجلة لمواطنة من بركة السبع تعاني من مرض السمنة المفرطة وتحتاج الي إجراء عملية تكميم معدة ، وعلي الفور كلف المحافظ مندوب من إدارة العلاقات العامة لنقلها الي مستشفي شبين الكوم التعليمي لإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة وتقديم الرعاية الطبية لها .

كما وافق المحافظ علي صرف مساعدة مالية عاجلة لمواطن يعمل باليومية من مركز تلا  تساعده على تحمل أعباء الحياة اليومية ،  حيث أنه يعول عدد 2 معاقين من  ذوي الهمم ، مؤكداً علي حرصه واهتمامه على تلبية احتياجات ومطالب الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بنطاق المحافظة لتخفيف العبء عن كاهلهم في إطار تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي ودعم العلاقات الانسانية.

هذا وقد أكد محافظ المنوفية علي التواصل الدائم مع الحالات الإنسانية والأسر الأولي بالرعاية لتقديم يد العون لهم والوقوف بجانبهم .

 المصدر : مركز إعلام  محافظة المنوفيه

التاريخ : 20 /2/2021

 

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري