1. إنشاء وصيانة شبكات الاتصال الداخلي لمجموعة الكيانات التابعة للبوابة . 2. حل المشكلات الفنية المتعلقة بعمل الشبكة . 3. تأمين وتحميل أفضل وأنسب البرامج علي أجهزة الشبكة بما يضمن سرعة دقة الأداء في أجهزة الشبكة وإنجاز مهام الكيانات بالمستوي اللائق . 4. وضع مجموعة التوصيات والنصائح الفنية لجمهور وزوار البوابة بما يضمن سرعة وسهولة دخولهم إليها والاستفادة من خدماتها . 5. تلقي الاستفسارات التليفونية أو البريد الإلكتروني من الجمهور بشأن ما يقابله من مشكلات والتوجه بالحل المناسب . 6. مراجعة وتطوير وتحديث الأساليب الفنية لعمل الخدمات التفاعلية بما يضمن سلامة تنفيذها وحفظ حقوق جميع الأطراف وعدم إساءة استخدام هذه الخدمة .
|