الأخبار
المرور على (198) منشأة طبية و غلق (5) منشآت وإنذار (77) آخرين لمخالفتهم اللوائح والقوانين

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على استمرار شن الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت الطبية بمختلف مراكز ومدن المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

وفى هذا الصدد ، أفاد الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمحافظة عن قيام إدارة العلاج الحر بالمديرية بشن حملة تفتيشية مكبرة بنطاق المحافظة للمرور على المستشفيات والمراكز الطبية للتأكد من انتظام سير العمل وإتباع سياسة مكافحة العدوى ، حيث أشارت مدير إدارة العلاج الحر إلى أنه تم المرور على عدد ( 198) منشأة طبية خاصة ، أسفر عن رصد عدد من المنشآت الطبية المخالفة ،وتم غلق (5) منشآت طبية وإنذار (77) منشأة أخرى ، كما جارى استصدار قرار غلق لـ ( 17) منشأة ، مشيرة إلى أن عدد المنشآت المطابقة للمواصفات (99) منشأة .

ومن جانبه أكد وكيل وزارة الصحة على استمرارية الحملات المكثفة للإدارات الفنية الرقابية بالمديرية على مختلف المنشآت الطبية بنطاق المحافظة ، مؤكدا عدم التهاون فى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أية مخالفات تمس الصحة العامة  للمواطنين .

هذا وتهيب مديرية الشئون الصحية بأصحاب المنشآت الطبية الخاصة الإلتزام بالمعايير المتعارف عليها والخاصة بالجودة ومكافحة العدوى حفاظا على حياة المواطنين .

 

المصدر : مركز إعلام  محافظة المنوفيه

التاريخ : 23/1/2022

عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري