| 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
| جملة المديرية 2017/2018  |  
بيان بعدد المدارس والفصول والتلاميذ والكثافة والمدرسين ونصيب المدرس من التلاميذ والوظائف الادارية بالمدارس مراحل للعام 2017/2018      |  
  |  
  | 
| ادارة منوف 2017/2018  |  
بيان بعدد المدارس والفصول والتلاميذ والكثافة والمدرسين ونصيب المدرس من التلاميذ والوظائف الادارية بالمدارس مراحل للعام 2017/2018      |  
  |  
  | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
| ادارة قويسنا 2017/2018  |  
بيان بعدد المدارس والفصول والتلاميذ والكثافة والمدرسين ونصيب المدرس من التلاميذ والوظائف الادارية بالمدارس مراحل للعام 2017/2018      |  
  |  
  | 
| ادارة شبين الكوم 2017/2018  |  
بيان بعدد المدارس والفصول والتلاميذ والكثافة والمدرسين ونصيب المدرس من التلاميذ والوظائف الادارية بالمدارس مراحل للعام 2017/2018      |  
  |  
  | 
| ادارة سرس الليان 2017/2018  |  
بيان بعدد المدارس والفصول والتلاميذ والكثافة والمدرسين ونصيب المدرس من التلاميذ والوظائف الادارية بالمدارس مراحل للعام 2017/2018      |  
  |  
  | 
| ادارة تلا 2017/2018  |  
بيان بعدد المدارس والفصول والتلاميذ والكثافة والمدرسين ونصيب المدرس من التلاميذ والوظائف الادارية بالمدارس مراحل للعام 2017/2018      |  
  |  
  | 
| ادارة بركة السبع 2017/2018  |  
بيان بعدد المدارس والفصول والتلاميذ والكثافة والمدرسين ونصيب المدرس من التلاميذ والوظائف الادارية بالمدارس مراحل للعام 2017/2018      |  
  |  
  | 
| ادارة الشهداء 2017/2018  |  
بيان بعدد المدارس والفصول والتلاميذ والكثافة والمدرسين ونصيب المدرس من التلاميذ والوظائف الادارية بالمدارس مراحل للعام 2017/2018      |  
  |  
  | 
| ادارة السادات 2017/2018  |  
بيان بعدد المدارس والفصول والتلاميذ والكثافة والمدرسين ونصيب المدرس من التلاميذ والوظائف الادارية بالمدارس مراحل للعام 2017/2018      |  
  |  
  | 
| ادارة الباجور 2017/2018  |  بيان بعدد المدارس والفصول والتلاميذ والكثافة والمدرسين ونصيب المدرس من التلاميذ والوظائف الادارية بالمدارس مراحل للعام 2017/2018    |  
  |  
  | 
| ادارة اشمون 2017/2018  |  
بيان بعدد المدارس والفصول والتلاميذ والكثافة والمدرسين ونصيب المدرس من التلاميذ والوظائف الادارية بالمدارس مراحل للعام 2017/2018      |  
  |  
  | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 | 
 |