الرئيسية > كيانات المحافظة > مديريات > الاوقاف > المهام
المهام
رئيس قسم شئون العاملين لمديرية أوقاف المنوفية . 

تختص هذه الوظيفة بالإشراف على الأعمال المتعلقة بمجالات شئون العاملين .

الواجبات والمسئوليات :-

يعمل شاغل الوظيفة تحت الإشراف العام من مدير إدارة الشئون الإدارية ويقوم بالإشراف على الأعمال الآتية:

·         تنفيذ النظم والقواعد المتعلقة بشئون العاملين وفقاً للقوانين واللوائح المعمول بها والإشراف على متابعة التنفيذ .

·         إعداد محاضر لجنة شئون العاملين بالمديرية وفقاً لأحكام القانون واتخاذ إجراءات التنفيذ .

·         حصر الدرجات والفئات المالية واتخاذ إجراءات ترشيح وتعيين العاملين وفقاً للتعليمات الصادرة .

·         إمساك السجلات والأوراق المتعلقة بشئون الخدمة وحفظها وموالاة استيفائها أولاً بأول .

·         إعداد البيانات الخاصة بالترقية واستحقاق العلاوات وإعداد القرارات التنفيذية اللازمة وفقاً لتعليمات الوزارة في هذا الشأن .

·         مباشرة تنفيذ القرارات الصادرة بالنقل والندب والإعارة والتجنيد والبعثات والأجازات الدراسية .

·         التعاون مع شئون العاملين بالوزارة .

·         القيام بما يسند إلية من أعمال أخرى مماثلة .

المصدر : البوابة الالكترونية

التاريخ :  27/11/2022

 
عودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري