الواجبات والمسئوليات :-
يعمل شاغل الوظيفة تحت الإشراف العام من مدير إدارة الشئون الإدارية ويقوم بالإشراف على الأعمال الآتية:
· تنفيذ النظم والقواعد المتعلقة بشئون العاملين وفقاً للقوانين واللوائح المعمول بها والإشراف على متابعة التنفيذ .
· إعداد محاضر لجنة شئون العاملين بالمديرية وفقاً لأحكام القانون واتخاذ إجراءات التنفيذ .
· حصر الدرجات والفئات المالية واتخاذ إجراءات ترشيح وتعيين العاملين وفقاً للتعليمات الصادرة .
· إمساك السجلات والأوراق المتعلقة بشئون الخدمة وحفظها وموالاة استيفائها أولاً بأول .
· إعداد البيانات الخاصة بالترقية واستحقاق العلاوات وإعداد القرارات التنفيذية اللازمة وفقاً لتعليمات الوزارة في هذا الشأن .
· مباشرة تنفيذ القرارات الصادرة بالنقل والندب والإعارة والتجنيد والبعثات والأجازات الدراسية .
· التعاون مع شئون العاملين بالوزارة .
· القيام بما يسند إلية من أعمال أخرى مماثلة .
المصدر : البوابة الالكترونية
التاريخ : 27/11/2022