الواجبات والمسئوليات :-
يعمل شاغل الوظيفة تحت التوجية العام من مدير المديرية ويقوم بالإشراف على الأعمال الآتية : -
· تنفيذ النظم والقواعد المتصلة بشئون العاملين وفقاً للقوانين واللوائح المعمول بها والإشراف على متابعة التنفيذ .
· إعداد محاضر لجنة شئون العاملين بالمديرية وفقاً لأحكام القانون واتخاذ إجراءات التنفيذ .
· حصر الدرجات والفئات المالية واتخاذ إجراءات ترشيح وتعيين العاملين وفقاً للتعليمات الصادرة في هذا الشأن .
· مباشرة تنفيذ القرارات الصادرة بالنقل والندب والإعارة والتجنيد والبعثات والأجازات الدراسية .
· الإشراف على الخدمات الإدارية والداخلية .
· استقبال البريد الوارد والصادر وفهرسته وحفظه ومتابعة البريد الصادر لضمان التأكد من الرد على الموضوعات .
· متابعة البريد الصادر لضمان إرسال المكاتبات المختلفة في المواعيد المناسبة .
· استقبال النسخ الأصلية للقوانين الجمهورية والوزارية والتعليمات المطلوب نشرها وتسجيلها بسجلات خاصة وطبعها أو نسخها أو توزيعها .
· الإشراف على أعمال الطبع والاحتفاظ بأصل المستند بحيث يمكن الرجوع إليه .
· مراجعة استمارات بدل السفر .
· التعاقد على تأجير المباني والإشراف على دفع الإيجار .
المصدر : شئون العاملين .
التاريخ : 27/11/2022