الرئيسية > كيانات المحافظة > مديريات > الاوقاف > المهام
المهام
مدير إدارة الشئون الإدارية بمديرية أوقاف المنوفية . 

تقع هذه الوظيفة بإدارة الشئون الإدارية بالمديريات الإقليمية تختص هذة الوظيفة بالإشراف على الأعمال المتعلقة بمجالات الشئون الإدارية بالمديرية .

الواجبات والمسئوليات :-

يعمل شاغل الوظيفة تحت التوجية العام من مدير المديرية ويقوم بالإشراف على الأعمال الآتية : -

·         تنفيذ النظم والقواعد المتصلة بشئون العاملين وفقاً للقوانين واللوائح المعمول بها والإشراف على متابعة التنفيذ .

·         إعداد محاضر لجنة شئون العاملين بالمديرية وفقاً لأحكام القانون واتخاذ إجراءات التنفيذ .

·         حصر  الدرجات والفئات المالية واتخاذ إجراءات ترشيح وتعيين العاملين وفقاً للتعليمات الصادرة في هذا الشأن .

·         مباشرة تنفيذ القرارات الصادرة بالنقل والندب والإعارة والتجنيد والبعثات والأجازات الدراسية .

·         الإشراف على الخدمات الإدارية والداخلية .

·         استقبال البريد الوارد والصادر وفهرسته وحفظه ومتابعة البريد الصادر لضمان التأكد من الرد على الموضوعات .

·         متابعة البريد الصادر لضمان إرسال المكاتبات المختلفة في المواعيد المناسبة .

·         استقبال النسخ الأصلية للقوانين الجمهورية والوزارية والتعليمات المطلوب نشرها وتسجيلها بسجلات خاصة وطبعها أو نسخها أو  توزيعها .

·         الإشراف على أعمال الطبع والاحتفاظ بأصل المستند بحيث يمكن الرجوع إليه .

·         مراجعة استمارات بدل السفر .

·         التعاقد على تأجير المباني والإشراف على دفع الإيجار .

المصدر : شئون العاملين .

التاريخ :  27/11/2022

 
عودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري