عناوين الاخبار
محافظ المنوفية يستقبل لاعبي المحافظة المشاركين ببعثة مشروع TOP TALENTS لكرة القدم  
قدم المحافظ الشكر والتقدير لأولياء الأمورعلى ما بذلوه من جهد فى سبيل توفير كافة سبل الدعم والتشجيع لأبنائهم والوصول بهم إلى ذلك المستوى المشرف
 

إستقبل اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية لاعبي كرة القدم من محافظة المنوفية والذى تم تصعيدهم ضمن بعثة مشروع TOP TALENTS لكرة القدم، وذلك قبل سفرهم للمشاركة في الدورة الدولية الودية للموهوبين بهولندا خلال الفترة من 13حتي 19 سبتمبر الجاري، بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، وأولياء أمور اللاعبين.

حيث حرص المحافظ علي مصافحة اللاعبين وتقديم التهنئة لهم، معرباً عن سعادته وفخره بمشاركة (4) لاعبين من أبناء المحافظة ضمن بعثة الفريق، مشيراً علي أن الله حبا المنوفية بنعم كثيرة وأن أبناء المنوفية لا يتنازلون عن الصدارة فى شتى المجالات، مطالبهم بتقديم أداء مشرف يتسم بالروح الرياضية العالية والتحلي بأسمي الصفات الطيبة.

كما قدم المحافظ الشكر والتقدير لأولياء الأمورعلى ما بذلوه من جهد فى سبيل توفير كافة سبل الدعم والتشجيع لأبنائهم والوصول بهم إلى ذلك المستوى المشرف.

 هذا وقد أعرب اللاعبين عن سعادتهم بتقدير المحافظ لدورهم وحرصه على إستقبالهم قبل سفرهم مما يعد دفع لبذل المزيد من الطاقة الايجابية لديهم للفوز.

جدير بالذكر بأن محافظة المنوفية قد شاركت فى مشروع TOP TALENTS لكرة القدم وصعد منها 4 لاعبين أجتيازوا الأختبارات التي تمت علي مستوي الجمهورية.

يأتى ذلك فى إطار إهتمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بوضع آلية فعالة لاكتشاف المواهب الرياضية الواعدة في الفئة العمرية الصغيرة والشابة في كل ربوع محافظات مصر.

 

المصدر : مركز اعلام محافظة المنوفية

 التاريخ : 8-9- 2019

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري