عناوين الاخبار
المنوفية تعقد الإجتماع الشهري للمتابعة وتقييم الأداء للوحدات المحلية على مستوى المحافظة 
أكد محافظ المنوفية على حرص المحافظة على المتابعة المستمرة لتقييم الأداء واستعراض تقارير انجاز كافة أعمال الوحدات المحلية
 

عقد اليوم  اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية الإجتماع الشهري للمتابعة وتقييم الأداء للوحدات المحلية على مستوى المحافظة ، وذلك بحضور سكرتير عام المحافظة ، والسكرتير العام المساعد، ووكيل وزارة الاسكان ، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، وعدد من مديري الإدارات بالديوان العام.

حيث تم استعراض موقف طلاء واجهات المبانى وحالات التقنين بالمساحة وعدد اللجان والعقود ونسبة التنفيذ ، كما تم استعراض حالات التعديات على أملاك الدولة وموقف الازالات والمتبقى ، وبيان حصر الأراضى والمبانى الغير مستغلة ، وبيان مواقف السيارات والأسواق على مستوى مدن ومراكز المحافظة .

هذا  وقد أشار المحافظ الى ان المحافظة تسير بخطوات متميزة في اجراءات التقنين ، موجهاً رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بضرورة الإسراع في إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتقنين اوضاع واضعي اليد علي أراضي املاك الدولة ممن تقدموا بالطلبات والتأكد من استيفاء كافة الشروط والضوابط المقررة.

كما وجه المحافظ باستمرار اتخاذ كافة الاجراءات القانونية لحملات إزالة التعديات علي الاراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، وذلك للحفاظ علي الرقعة الزراعية وتنفيذاً للقانون مشيرا الى أن  أراضي أملاك الدولة تعتبر أحد الأصول التي تدعم جهود التنمية ،وجميعنا نهدف إلي تعظيم موارد الدولة وتحقيق المنفعة العامة وتوفير احتياجات المواطنين.

وقد أكد محافظ المنوفية على حرص المحافظة على المتابعة المستمرة لتقييم الأداء واستعراض تقارير انجاز كافة أعمال الوحدات المحلية ، مشيرا الى ضرورة اتباع مبدأالثواب والعقاب وذلك لتشجيع الجميع على العمل ومحاسبة المقصرين والمتقاعسين عن أداء واجباتهم .

    المصدر : مركز اعلام محافظة المنوفية

      التاريخ : 9-9- 2019

 

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري