Go Search

عناوين الاخبار
محافظ المنوفية يتفقد محطة مياه صنصفط ويوجه بحل مشكلة محابس الغسيل بالقرية  
أكد المحافظ علي حرص المحافظة علي توفير كافة احتياجات المواطن خاصة الأساسية منها كمياه الشرب وحقة في الحصول علي كوب ماء نظيف
 

قام اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بجولة تفقدية لمركز ومدينة منوف تفقد خلالها محطة معالجة المياه بصنصفط للتأكد من صلاحية مياه الشرب ومطابقتها للمواصفات وكذا انتظام سير العمل بالمحطة، بحضور رئيس مركز ومدينة منوف، وذلك استجابة لشكوي عدد من المواطنين بعدم صلاحية المياه للشرب.

حيث أستمع المحافظ إلى شرح تفصيلى من مدير المحطة عن كيفية سير العمل وعمليات المعالجة ومراحل تنقية المياه التي تتم داخل المحطة، وقد اوضح مدير المحطة بأنه تم عمل 2 بئر ارتوازي جديد بعمق 160 متر تقريباً وأن المحطة تتبع أحدث الطرق العلمية الحديثة في عمليات التنقية والمعالجة.

وأثناء تواجد المحافظ داخل المحطة أستمع إلي مواطن يشكو من عدم صلاحية المياه بمنزله ، وعلي الفور أمر المحافظ المختصين بأخذ عينة مياه من منزل المواطن وتحليلها للتأكد من صلاحيتها ومدي مطابقتها للمواصفات.

كما قام المحافظ بالاتصال تليفونياً برئيس شركة مياه الشرب بالمحافظة موجهاً بأخذ عينات بصفة دورية من منازل المواطنين بالقرية وتحليلها والتأكد من صلاحيتها، وكذا حل مشكلة محابس الغسيل و فحص خطوط مياه المنازل للوقوف علي كفاءتها.

وقد أكد المحافظ علي حرص المحافظة علي توفير كافة احتياجات المواطن خاصة الأساسية منها كمياه الشرب وحقة في الحصول علي كوب ماء نظيف، مشيراً إلي أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقدم كافة الإمكانيات لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

      المصدر : مركز اعلام محافظة المنوفية

      التاريخ : 11-9- 2019

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري