عناوين الاخبار
لمجابهة إنتشارفيروس كورونا 

محافـظ المنوفية يتابع مع الأجهزة التنفيذية تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء

 

تابع اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية تنفيذ قرارات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ضمن الإجراءات الإحترازية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين ولتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم .

حيث بدأت الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة بالتنسيق مع الجهات الأمنية بشن حملات تفتيشية مكثفة للتأكد من الإلتزام بتنفيذ غلق كافة المحال والمولات والمنشأت التجارية فى موعدها المقررة إبتداءً من الساعة الخامسة مساءً إلي السادسة صباحاً لمدة أسبوعين على أن يتم الغلق الكامل أيام الجمعة والسبت.

كما وجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميدانى بالشارع والتعامل الفورى لغلق المقاهي والكافيتريات والنوادي الرياضية والشعبية ومراكز الشباب وكافة الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى تفعيل حظر حركة المواطنين علي الطرق العامة وإيقاف كافة وسائل النقل الجماعي العام والخاص من الساعة السابعة مساءً حتي السادسة صباحاً ولمدة أسبوعين.

وقد أشار المحافظ على أن الدولة لا تدخر جهداً ضمن الخطة الشاملة لمواجهة فيروس كورونا حفاظاً على المواطنين ، مشدداً على مواصلة شن الحملات التموينية والتفتيشية بنطاق المحافظة لضبط أى مخالفات أو ممارسات إحتكارية وعدم التهاون مع المخالفين وإتخاذ الإجراءات الرادعة حيالهم.

 

المصدر : مركز اعلام محافظة المنوفية

التاريخ : 26- 03- 2020

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري