عناوين الاخبار
محافظ المنوفية : غلق ( 6 ) مخابز بلدى للتصرف فى الرصيد الاستراتيجى للدقيق و ( 2 ) مخبز سياحى لمزاولة النشاط بدون تراخيص 

بمراكز أشمون وقويسنا وبركة السبع لمدة 3 أشهر  لمخالفة الاشتراطات و التصرف في الرصيد الإ ستراتيجي من الدقيق البلدي وعدم إحتفاظ المدير المسئول عن المخبز بالميزان الحساس.

 

وافق اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية علي غلق ( 6) مخابز بلدية بمراكز أشمون وقويسنا وبركة السبع لمدة 3 أشهر  لمخالفة الاشتراطات و التصرف في الرصيد الإ ستراتيجي من الدقيق البلدي وعدم إحتفاظ المدير المسئول عن المخبز بالميزان الحساس.

حيث  شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة الاستاذ عاطف الجمال حملة تموينية للمرور على المخابز البلدية والحالة التموينية بصفة عامة  ، و تبين للحملة عدم وجود الرصيد الاستراتيجي من الدقيق البلدى و وجود عجز قدر  بــ ( 38 ) شيكارة  دقيق  بمخبزين  بناحية  بوهه شطانوف ومنيل  العروس بمركز أشمون  وتمت الموافقة على غلقهم لمدة (3 ) أشهر ،  وكذا غلق مخبز بلدى  بناحية منشأة جريس مركز أشمون  لمدة ( شهر واحد ) لعدم الاحتفاظ بالميزان الحساس ،  وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم ، وأضاف الجمال انه تم  غلق ( 3) مخابز بلدية لمدة (3)  شهور  بناحية قويسنا  وبركة السبع  حيث تبين وجود عجز يقدر بــ ( 27) شيكارة من الرصيد الإستراتيجى للدقيق البلدى .

كما وافق محافظ المنوفية على غلق (2) مخبز سياحى بمركز منوف لمزاولة النشاط بدون ترخيص ،  جاء ذلك بناء علي المذكرة المقدمة من مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية وبمرور مفتشى إدارة الرقابة التموينية علي المخابز البلدية .

من جانبه شدد محافظ المنوفية  على استمرار الحملات التفتيشية والرقابية على المخابز والأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار ومعاقبة المخالفين حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين وحمايتهم ضد أي تلاعب.

المصدر : مركز إعلام محافظة المنوفية

  التاريخ : 14/11/2020

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري