الأخبار
المنوفية : إزالة 1698م2 حالة للتعدي علي الأراضي الزراعية بمراكز شبين الكوم وقويسنا وأشمون

 تنفيذاً لتوجيهات اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية ، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بشن حملة مكبرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية ، أسفرت عن إزالة فورية للتعدي علي الأراضي الزراعية  بقرية بوهة التابعة للوحدة المحلية بشطانوف مركز أشمون بمساحة 190 متر مربع ، وكذا تم رفع 80 طن قمامة و تراكمات .

هذا وقد أفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا عن تنفيذ عدد 8 حالات إزالة للتعدي علي الأراضي الزراعية بناحية كفر أبشيش بمركز قويسنا بمساحة 1015 متر مربع .

وفي سياق متصل قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم بتنفيذ إزالة فورية بالبتانون بمساحة 99 متر مربع ، وايضاّ تم تنفيذ إزالة لثلاث حالات بقرية الماي للتعدي علي الأراضي الزراعية بإجمالي مساحة 394 متر مربع ، هذا وقد تم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين والمتعدين حفاظاً علي الرقعة الزراعية .

كما أفادت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم بأنه تم شن حملة مكبرة لضبط الأسواق والحد من التلاعب في السلع الاستراتيجية حفاظاً علي حقوق المواطنين ، أسفرت عن تحرير (139) محضر مخالفة تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار ، مخالفة مواصفات و نقص وزن ، عدم ممارسة نشاط وغيرها .

كما قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة منوف بتنفيذ حملة إشغالات مكبرة بنطاق المركز ، تضمنت 18 محضر إشغال ، 75 إزالة فورية و19 حالة ضبط ، 3 محاضر بيئة .

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المراكز والمدن بإستمرار شن وتكثيف أعمال النظافة ورفع التراكمات من الطرق والميادين ،  وكذا المتابعة الدورية لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة مع إستمرار أعمال الإزالة في المهد لأى تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين في شروط البناء والمتعدين على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة.

    المصدر : مركز اعلام محافظة المنوفية

      التاريخ : 2-9- 2019

عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري