الأخبار
محافظ المنوفية يؤكد منع التعامل مع المتقاعسين في تنفيذ الأعمال المسندة إليهم

عقد اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية إجتماعاً موسعاً بمجموعة من المقاولين المسند إليهم تنفيذ أعمال بعض المشروعات والتى تقام علي أرض المحافظة من قبل مديرية الإسكان لبحث المشاكل التي تواجههم وتذليل كافة معوقات التنفيذ ، جاء ذلك بحضور وكيل وزراة الإسكان والمستشار القانوني والمستشار الهندسي للمحافظة.

فى بداية الإجتماع أعرب محافظ المنوفية عن إستياؤه من البطء والتقاعس في تنفيذ بعض المشروعات مؤكداً علي ضرورة سرعة تنفيذ الأعمال مع الإلتزام بالمواصفات القياسية للتنفيذ وفقاً للمواعيد المقررة والمبرمة ضمن العقود.

وقام محافظ المنوفية بحل معظم المشكلات التي تواجه المقاولين ووجه بدراسة بعضها مع الجهات الممولة  بما يساهم فى تحقيق نهضة تنموية على أرض المحافظة.

كما وجه المحافظ بضرورة عرض البنود المستحدثة في عمليات تنفيذ المشروعات بنطاق المحافظة عليه شخصياً لمراجعتها حفاظاً علي المال العام ومنع إهدار حق الدولة وإتباع اللوائح والقوانين المنظمة في عمليات إستحداث البنود بالمشاريع الجاري تنفيذها وفقاً للنسبة المقررة في القانون وطرح ما يستجد من أعمال في مناقصة جديدة.

وفي نهاية الإجتماع شدد محافظ المنوفية علي جميع المقاولين بالإلتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لنهو المشاريع ومحاسبة المقصرين ومنع التعامل نهائياً مع المتقاعسين في تنفيذ الأعمال المسندة إليهم.

 

المصدر : مركز اعلام محافظة المنوفية

 التاريخ : 4-1- 2020

عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري