المهام  
 مهام إدارة التوثيق والمكتبة

·         تحديث ملفات {الاستمارات الببليوجرافيا - ملف قرارات السيد المحافظ -  ملف المكتبات الصادرة والواردة من وإلى المكتبة - ملف تقارير العاملين بالمكتبة - ملف خطابات المترددين}.

·          فتح ملف للفاكسات الواردة للإدارة ومتابعة تنفيذها.

·          فتح ملف النسخ الإلكترونية الواردة من الحاسب الآلى وإدارة الإحصاء وجهات مختلفة [قواعد البيانات ، النشرات ، لإحصائية ، والإعلامية المختلفة].

·          تقديم خدمات معلوماتية مختلفة .

·          مشروع نجدة الطفل .

·          تجليد الوقائع المصرية سنوياً - تجليد الجريدة الرسمية سنوياً - تجليد قراراً للسيد المحافظ. .

 

المصدر : مركز معلومات المحافظة .

 

التاريخ : 20/3/2017.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري