· تحديث ملفات {الاستمارات الببليوجرافيا - ملف قرارات السيد المحافظ - ملف المكتبات الصادرة والواردة من وإلى المكتبة - ملف تقارير العاملين بالمكتبة - ملف خطابات المترددين}.
· فتح ملف للفاكسات الواردة للإدارة ومتابعة تنفيذها.
· فتح ملف النسخ الإلكترونية الواردة من الحاسب الآلى وإدارة الإحصاء وجهات مختلفة [قواعد البيانات ، النشرات ، لإحصائية ، والإعلامية المختلفة].
· تقديم خدمات معلوماتية مختلفة .
· مشروع نجدة الطفل .
· تجليد الوقائع المصرية سنوياً - تجليد الجريدة الرسمية سنوياً - تجليد قراراً للسيد المحافظ. .
المصدر : مركز معلومات المحافظة .
التاريخ : 20/3/2017.