1. إرسال تقريرلمجلس الوزراء عن التوصيات التى ذكرت فى اجتماع السيد الوزير بسكرتيرى عموم المحافظات.
2. تحديث البيانات الخاصة بمركز المعلومات علي بالبوابة الالكترونية.
3. جاري تطوير قواعد البيانات بمركز معلومات المحافظة.
4. تجميع الرخص علي جميع مستويات المراكز وإرسالها لمركز معلومات مجلس الوزراء.
5. متابعة أعمال مشروعك.
6. المشاركة فى اعداد تقرير اجتماعات مجلس المحافظين وتجميعها على مستوى المراكز والمديريات لإرسالها لمجلس الوزراء (الامانة العامة) .
7. متابعة الانجازات والمشاكل والتحديات والمشروعات المتعثرة على مستوى مراكز المدن ومديرية الخدمات وإرسالها إلى مركز معلومات راسة الجمهورية.
8. المشاركة فى برنامج تقنين أملاك الدولة.
9. تحدث بيانات العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التابعة من خلال برنامج العمالة والأجور التابع لمديرية التنظيم والإدارة.